Loader Img

رؤيتنا
واقع

رؤيتنا واقع

كل يوم

رؤيتنا واقع

كل يوم

من الرؤيةإلى الواقع

تأسست شركة البحر الأحمر للتطوير لتقود عملية تطوير مشروع البحر الأحمر الذي يعتبر وجهة سياحية فاخرة ستعمل على استحداث معايير جديدة للتنمية المستدامة ، وتضع المملكة في مكانة مرموقة على خريطة السياحة العالمية

وسيتم تطوير المشروع على مساحة "28" ألف كيلومتر مربع من الأراضي البكر في الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية، ويضم أرخبيلاً يحتوي على أكثر من "90" جزيرة وبحيرة بكر، بالإضافة إلى جبال خلابة، وبراكين خامدة، وصحارى، ومعالم ثقافية وتراثية.ستضم الوجهة فنادق فاخرة، ووحدات سكنية، ومرافق ترفيهية وتجارية، وستعتمد بالكامل على الطاقة المتجددة، كما ستقوم بالمحافظة على موارد المياه.

منذ أن نلنا الموافقة على الموافقة على المخطط العام لـ "مشروع البحر الأحمر" في يناير من عام 2019، أحرزنا تقدماً ملحوظاً من ناحية التصميم، والبناء والعقود الممنوحة. يمكنكم الاطلاع على آخر المستجدات أدناه.

المرحلة الأولى
  • 5جزر سيتم تطويرها
  • 2موقعان في البر الرئيس
  • 16فندق
  • 3000غرفة فندقية
اكتمال المشروع
  • 22جزيرة سيتم تطويرها
  • 6مواقع في البر الرئيس
  • 48فندق
  • 8000غرفة فندقية
Airport

Airport

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit. Deleniti hic at the assumenda quibusdam officiis architecto aliquam reprehenderit aligment.
  • Smart Luggage
  • Duty Free
  • International Brands
  • Free WIFI
سيتم الانتهاء من تطوير المطار بحلول عام 2022، وسيقدم خدمات الملاحة الجوية لنحو مليون زائر سنوياً بحلول عام 2030 من خلال رحلات داخلية ودولية مجدولة، وطاقة استيعابية تصل إلى 900 مسافر في الساعة.
التفاصيل
هي الجزيرة الرئيسية والتي تشبه في رسمها شكل الدلفين، وستحتضن 11 فندقاً عالمياً فاخراً يتم تصميمها بواسطة شركائنا (فوستر أند بارتنرز)
التفاصيل
ستحتضن جزيرة شيبارة فللاً فندقيةً عائمة تم تصميمها من قبل شركائنا (كيلا للتصميم المعماري).
التفاصيل
ستشمل جزيرة أمهات الشيخ 3 فنادق فخمة تم تصميمه من قبل شركائنا (كينغو كوما)
التفاصيل
ستشمل جزيرتي أمهات الشيخ 1و 2 فندقاً فخماً تم تصميمه من قبل شركائنا (فوستر أند بارتنرز)
التفاصيل
تم تصميم المنتجع الصحراوي من قبل شركائنا (فوستر أند بارتنرز) ويعتبر أحد منتجعي البر الرئيس لمشروع البحر الأحمر
التفاصيل
imageimage
imageimage

تعرف على آخر مستجدات المشروع

أحرزنا تقدماً ملحوظاً من ناحية التصميم والبناء والعقود الممنوحة. وفي عام 2019، أبرمنا عقوداً ضخمة لنبدأ بذلك رحلتنا نحو تحقيق أهداف المرحلة الأولى من المشروع والتي ستكتمل بحلول عام 2022.
للتفاصيل
imageimage
imageimage

تعرف على المستجدات حولالاستدامة

نعمل في مشروع البحر الأحمر على الاستفادة القصوى من مبادئ الاستدامة وتطبيقها في كافة عملياتنا. ويساهم مبدأ "السياحة المتجددة" في تنمية البيئة وحفظها لضمان استدامتها وحماية الكائنات الحية التي تستوطنها، وكذلك تنمية المناطق والمجتمعات المحيطة بمنطقة المشروع للأجيال القادمة.
للتفاصيل
imageimage
imageimage

Explore our progress onconstruction

Lorem ipsum dolor sit amet, consetetur sadipscing elitr, sed diam nonumy eirmod tempor invidunt ut labore et dolore magna aliquyam erat, sed diam voluptua. At vero eos et

Lorem ipsum dolor sit amet, consetetur sadipscing elitr, sed diam nonumy eirmod tempor invidunt ut labore et dolore magna aliquyam erat, sed diam voluptua. At vero eos et

للتفاصيل

شبكات التواصل الاجتماعي

أحدث منشوراتنا وأخبارنا على شبكات التواصل الاجتماعي
تابعنا على

انضموا إلىقائمتنا البريدية

انضموا إلى قائمة المشتركين معنا لتحصلوا على نسخة من نشرتنا الشهرية عبر البريد الإلكتروني.
اشترك
success